الارشيف / أخبار عاجلة

مصادر: بدء مشاورات حركة المحافظين الجديدة والإعلان عنها قريبا

Sponsored Links
قالت مصادر حكومية لـ"اليوم السابع" إن المشاورات حول حركة المحافظين المرتقبة بدأت بالفعل، وأن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء والدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، بدءا منذ يوميين فى المشاورات حول تغيير المحافظين، لعدد من الأسماء المرشحة بعد تقارير الجهات الرقابية.

وأوضحت المصادر أن سوء أداء بعض المخافظين وعدم قدرتهم على التعامل فى المواقف الطارئة التى تتعرض لها بعض المحافظات بخلاف الشكاوى من المواطنين تجاه عدد من المحافظين كانت دافع وراء استعجال حركة المحافظين، لافتة إلى أن الحركة غير مرتبطة بموعد الانتخابات فى الجولة الثانية وسيتم إعلانها خلال الأيام القليلة القادمة.

وأوضحت المصادر أن أبرز المحافظين الراحلين كل من محافظى بنى سويف والبحيرة وسوهاج والجيزة وأسيوط والدقهلية وأسوان، واختيار محافظ جديد للإسكندرية، ولفتت إلى أن رئيس الوزراء على مدار اليوميين الماضيين تابع أداء المحافظين مع وزير التنمية المحلية ورفع تقرير لرئيس الجمهورية حول أداء المحافظين فى ضوء الحركة المنتظرة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : مصادر: بدء مشاورات حركة المحافظين الجديدة والإعلان عنها قريبا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى