الارشيف / أخبار عاجلة

رئيس الوزراء يتابع مع المحافظين استعدادات مواجهة الأمطار تحسبًا لسوء الطقس

Sponsored Links
قالت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع"، إن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، تابع على مدار اليوم- عقب قدومه من الجولة التى قام بها مع الرئيس عبد الفتاح السيسى للإسكندرية مع عدد كبير من المحافظين- الاستعدادات لمواجهة الأمطار والسيول تحسبًا لأى طوارئ نتيجة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية.

وأوضحت المصادر أن رئيس الوزراء وجه المحافظين بالمتابعة والنزول للشارع والتأكد من كافة الاستعدادات تجنبًا لأى كوارث قد تطرأ كما حدث فى أزمتى الإسكندرية والبحيرة.

وكان المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، قد استقبل الأسبوع الماضى رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتور أحمد عبد العال، والذى عرض تقريرًا حول حالة الطقس خلال الأسبوع الجارى، وأوضح فيه أن الموجة الحالية من عدم الاستقرار تستمر سائدة فى بداية الأسبوع، متمثلة فى استمرار فرص تساقط الأمطار على شمال البلاد، وإن قلت كمياتها، وأن هناك موجة جديدة من عدم الاستقرار تبدأ على شمال مصر خاصة المناطق الشرقية، وتتمثل فى شمال سيناء ومنطقة القناة، حيث تكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار غزيرة على تلك المناطق وتمتد إلى معظم الساحل الشمالى والدلتا، وتصل إلى القاهرة الثلاثاء.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : رئيس الوزراء يتابع مع المحافظين استعدادات مواجهة الأمطار تحسبًا لسوء الطقس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى