الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

عاجل .. الصحف الإسبانية تكشف سرا خطيرا عن إصابة "ميسي"

اسرار الاسبوع .. كتب : بوابة القاهرة

سادت حالة من القلقٌ في مدينة بأكملها بعد إصابة ليونيل ميسي صانع ألعاب الفريق الكاتالوني، أمام فريق أتليتكو مدريد في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني، وانتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثلة.

وصرح مسئولو النادي الكاتالوني، بأن مدة غياب اللاعب- التى قد تصل إلى 3 أسابيع؛ لخطورة الإصابة- ستبعده عن المشاركة في مبارتي سبورتنج خيخون وسيلتا فيجو في الدوري المحلي.. بالإضافة إلى مواجهة بروسيا مونشنجلادباخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

Sponsored Links

كما سيغيب عن المنتخب الأرجنتيني في مباراتي بيرو وباراجواي ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وأوضحت صحيفة "سبورت" أن ميسي والنادي على دراية تامة بوجوب إراحة العضلة التي تعرّضت للإصابة ما أجبر "ليو" على وضع حمل زائد على عضلة الفخد الأيسر، اي ان ما يُعاني منه ليس تجدد الإصابة القديمة بل أعراض جانبية ناتجة عنها، اي ان تصرف النادي مع طريقة علاج ميسي لم يكن مدروساً بشكل كامل وأدى الى الاصابة الثانية التي ستجلسه في منزله حتى منتصف الشهر القادم على الاقل.

وأشارت الصحيفة ان النادي سيعمد الى إراحة ميسي التامة لمدة 10 ايام يخضع خلاها للعلاج الطبيعي مع طبيبه الخاص مارسيلو داندريا ليعاود بعدها التمارين الخاصة قبل ان ينضم الى بقية زملائه ومعرفة ما إذا بات آمناً لصحته إشراكه ي دقائق لعب مع الفريق.

وكانت صحيفة "ماركا" كشفت ان ميسي بحاجة الى عملية جراحية في منطقة العانة، وهو الخيار الذي يتجنبه النادي ويفضل عليه العلاجات الطبيعية، الا ان هذا الأمر لم يصلح، وتعرّض ميسي لإصابته أمام اتلتيكو مدريد ما يطرح علامات استفهام حول جديّة هذا الخيار حالياً وما إذا سيلجأ له الفريق في قادم الأيام.

ع د

------------------------
الخبر : عاجل .. الصحف الإسبانية تكشف سرا خطيرا عن إصابة "ميسي" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : كايروبورتال

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا