الارشيف / أخبار عاجلة

مصدر أمنى : صلاح دياب استيقظ مع مداهمة فيلته فى الخامسة فجرا " تحديث"

Sponsored Links
أفاد مصدر أمنى بالجيزة، أن عملية القبض على رجل الأعمال صلاح دياب، داخل فيلته بمنطقة منيل شيحة، تم بعد مداهمة الفيلا فى الساعة الخامسة فجرا بعد اقتحام قوات الأمن، لصدور قرار بضبطه وإحضاره فى قضية فساد.

وأضاف المصدر أن دياب كان نائما أثناء مداهمة الفيلا، واستيقظ على اقتحام قوات الأمن بتشكيلات أمنية من العمليات الخاصة وقوات الأمن المركزى، بإشراف العميد رجب غراب مفتش القطاع لفيلته، وعدد من قيادات مديرية أمن الجيزة، وبعد إطلاعه على قرار النيابة، بدت عليه علامات التوتر، وبدأ يخرج عبارات الاعتراض قائلا "أنا صلاح دياب" ، ثم طلب من مأمور تنفيذ عملية الضبط السماح له بتغيير ملابسه قبل اصطحابه لجهة التحقيق معه.

وأكد المصدر أن رجل الأعمال طلب من أحد الموظفين فى الفيلا الاتصال بفريق المحامين الخاص به، وأبدى عملية تجاوب مع القوات أثناء تنفيذ القرار، بعد موجة الغضب التى ظهرت عليه مع اقتحام قوات الأمن لمنزله بعد مطالعته على قرار ضبطه.

Sponsored Links

كانت نيابة الأموال العامة العليا أمرت باستعجال تقارير لجنة الفحص المشكلة بقرار من النيابة، والتى تم تشكيلها من خبراء وأساتذة الجامعات لفحص أوراق مخالفات تخصيص أراضٍ لرجل الأعمال صلاح دياب وآخرين فى عام 2007، والصادر لهم قرار بالتحفظ على أموالهم من النيابة العامة، لاتهامهم بالتربح غير المشروع والإخلال بعقود أرض مدينة "نيو جيزة" فى مدينة 6 أكتوبر.

وأشار مصدر بنيابة الأموال العامة، إلى أنه يحق لجميع المتهمين الصادر لهم قرار بالتحفظ على الحضور أمام محكمة الجنايات للترافع عن أنفسهم أمام هيئة المحكمة التى تنظر قرار التحفظ بتاريخ 10 نوفمبر الجارى أمام الدائرة العاشرة بمحكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حامد حسنين، والتى تعقد جلساتها بالتجمع الخامس فى القاهرة الجديدة.

------------------------
الخبر : مصدر أمنى : صلاح دياب استيقظ مع مداهمة فيلته فى الخامسة فجرا " تحديث" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى