النيابة العامة تأمر بضبط وإحضار 10 فتيات في قضية "عنتيل دمياط"

0 تعليق 184 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع .. الجمعة 12 أغسطس 2016 10:20 مساءً ... قررت النيابة العامة برئاسة المستشار ناجي أبورية، وكيل النائب العام لنيابات دمياط ورأس البر، حبس فتاتين أربعة أيام على ذمة التحقيقات بعد ضبطهما واعترافهما بالمشاركة في شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب ضمن القضية المعروفة إعلاميًا بـ"".

وواصلت النيابة العامة جهودها بمباشرة التحقيقات وتفريغ الصور والفيديوهات التي ضبطت بمنزل المتهم الأول في القضية "ح.م.ك"، وكشفت عن سقوط مجموعة من الفتيات ضمن الشبكة منهن "منار.ر"، من محافظة الدقهلية وتبلغ من العمر 22 عامًا، و"زينب.أ"، 19 عامًا، طالبة بإحدى الكليات، فضلا عن شاب آخر يدعى "محمود.ع".

Sponsored Links

وأمام جهات التحقيق اعترفت الفتاتان أنهما اتفقا مع المتهم الثالث "محمود" لقضاء سهرة حمراء مقابل ألف جنيه لكل فتاة في "الفيلا" الخاصة به، في الوقت ذاته أكد المتهم أنه اتفق مع نجل صاحب أحد المطاعم الشهيرة بمدينة رأس البر لمشاركته في تلك الليلة الساخنة، وأمر وكيل النائب العام بحبسهم وإعداد صحيفة حالة جنائية لكل متهم وقيد الواقعة برقم قضائي مختلف تحت رقم 3468 لسنة 2016.

إلى ذلك، قررت النيابة تجديد حبس المتهم الأصلي في القضية أربعة أيام على ذمة التحقيق، فضلا عن توجيه إدارة البحث الجنائي لسرعة ضبط وإحضار 10 فتيات وسيدات من المطلوبات على ذمة التحقيقات في الواقعة بعد ورود أسمائهن وصورهن في المستندات ومقاطع الفيديو، إلى جانب قيامهم بمساعدة بعض المتهمين في الحصول علي مبالغ مالية عن طريق الابتزاز، وكذلك تسهيل ممارسة الفجور.

وأمرت النيابة بتسجيل بيانات الفتيات اللاتي وردن أسماؤهن في الواقعة وتعميمها على مستوى الجمهورية.

ووجهت بتتبع ومراقبة عدد من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك الهواتف المحمولة للمشتبه فيهم، في الوقت الذي كشفت فيه الواقعة أن أحد المتهمين في الواقعة تورط في تزوير كارنيهات خاصة بكلية الشرطة.

واعترف المتهم وهو خريج كلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر، ويبلغ من العمر 30 عامًا، عاطل، من مدينة الروضة بمركز فارسكور أمام جهات التحقيق أنه بدأ نشاطه الإجرامي بإنشاء صفحات من خلال تواجده بإحدى قرى مركز دمياط بهدف ابتزاز الفتيات والسيدات، مشيرًا إلى أنه استخدم مقاطع فيديو إباحية ونجح في توريط أعداد كبيرة من طالبات كليات التربية والآداب والتربية النوعية إلى جانب طالبات بالشهادة الثانوية.

وتعود الواقعة إلى تقدم إحدى الفتيات ببلاغ إلى النيابة العامة كشفت فيه أن أحد الأشخاص يطلب منها مبلغ قيمته 8 آلاف جنيه ويهددها بإرسال صور فاضحة لها إلى أسرتها، وعندما حاولت مقاومته وحظره عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أرسل لها صورًا تتضمن وجودها بوضع مخل داخل سيارة، وبعد إجراء البحث والترقب وتتبع شبكات الابتزاز والدعارة تمكنت قوات الأمن بدمياط من إلقاء القبض على المتهم الذي استخدم مواقع التواصل الاجتماعي في ابتزاز فتيات وسيدات وتهديدهن وطلب أموال مقابل عدم فضحهن، وذلك بعد أن نجح في اصطياد الكثير منهن خلال فترة وجيزة.

وأمام النيابة العامة أرشد المتهم عن عدد من الفتيات والسيدات وطالبات بجامعة دمياط يعاونوه في شبكة تعمل على استدراج النساء من أجل المتعة الحرام وجرى استغلال عدد من السيارات المزودة بكاميرات فضلا عن شقق سكنية برأس البر ودمياط الجديدة ومحلات تجارية يعمل بها متهمون في الواقعة مزودة كذلك بالكاميرات.

وكشفت الفيديوهات التي فحصتها النيابة العامة، أن المتهم وآخرين استغلوا محل ملابس شهير بالسوق التجاري فىي دمياط لتصوير الضحايا داخل غرفة خلع الملابس.

ولفت إلى أن الشبكة تمارس جرائمها منذ ثلاثة أعوام وأن ما كشف أمرهم هو أحد أصدقائهم الذي مر بضائقة مالية فقرر استغلال مقاطع الفيديو والحصول من السيدات على مبالغ مالية تقدر بنحو 200 ألف جنيه، مؤكدًا أن عدد ضحايا التشكيل يتجاوز 78 سيدة وفتاة.

------------------------
الخبر : النيابة العامة تأمر بضبط وإحضار 10 فتيات في قضية "عنتيل دمياط" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

0 تعليق