عاجل .. استطلاع: كلينتون تكتسح ترامب بفارق 46 نقطة

0 تعليق 55 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع .. كتب : بوابة القاهرة الجمعة، 12 أغسطس 2016 10:54 ص

هلارى وترامب

كشف استطلاع  أجرته "فوكس نيوز لاتينو" اكتساحا هائلا لمرشحة الرئاسة الديمقراطية هيلاري كلينتون على غريمها الجمهوري دونالد ترامب بفارق 46 نقطة كاملة بين الأمريكيين ذوي الأصول اللاتينية.

Sponsored Links  

يذكر أن "فوكس نيوز لاتينو" هي نسخة من الشبكة الأمريكية الشهيرة، وتخاطب الجالية اللاتينية داخل الولايات المتحدة.

 

الاستطلاع المذكور أظهر حصول كلينتون على تأييد 66 % من الناخبين الأمريكيين المسجلين ذوي الأصول اللاتينية مقابل 20 % ذكروا أنهم سيمنحون أصواتهم لترامب في الانتخابات التي ستجرى في نوفمبر المقبل.

 

واتسعت الهوة بين المرشحين مقارنة باستطلاع مماثل في مايو الماضي بمقدار 7 نقاط كاملة.

 

من جانبه، قال ألفونسو أجويلار، المدير التنفيذي لـ "الشراكة اللاتينية من أجل المبادئ المحافظة"  إن ليست مفاجئة، قياسا بردود فعل اللاتينيين حيال العديد من اقتراحات ترامب.

 

وتم استطلاع رأي 803 شخصا  هاتفيا من اللاتينيين المسجلين في كشوف الانتخابات خلال الفترة من 7-10 أغسطس الجاري.

 

وفي استطلاع "إن بي سي\وول ستريت جورنال،  لم يحصل ترامب إلا على نسبة تأييد 1 % من السود، مقابل 99 % لكلينتون، بحسب تقرير  لواشنطن تايمز.


 

نقطة التحول في استطلاعات الرأي لصالح كلينتون حدثت بعد مهاجمة ترامب عائلة جندي أمريكي مسلم قتل في العراق عام 2004 بجانب تصريحات أخرى مثيرة للجدل أفقدته الكثير من شعبيته حتى بين الجمهوريين أنفسهم.

 

ويدعو ترامب إلى حظر دخول المسلمين الولايات المتحدة في خطوة يزعم أنها ضرورية لمكافحة الإرهاب.
ع د

------------------------
الخبر : عاجل .. استطلاع: كلينتون تكتسح ترامب بفارق 46 نقطة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : كايروبورتال

0 تعليق