الارشيف / أخبار عاجلة

عبد الله السناوى: الأصوات المعارضة أصبحت عبئا على النظام فى هذه المرحلة

Sponsored Links
قال الكاتب الصحفى والمحلل السياسى عبد الله السناوى، إن الأصوات التى تعارض أصبحت عبئا على النظام فى هذه المرحلة الحاسمة التى تمر بها البلاد، مضيفا:"هذه المرة مع احتمال فرض حصار سياحى على مصر يعلق أزمتها الاقتصادية هناك توجه حقيقى، حتى بين الذين يعارضون النظام، بأن المشكلة أكبر من النظام والدولة".

وأضاف السناوى لـ"اليوم السابع"، أن هناك رغبة حقيقية فى مساندة الدولة، لكنها لا تتصرف بالطريقة التى تفسح المجال للإرادة العامة، مشددا على ضرورة أن تشمل تصورات الدولة إعادة نظر حقيقية للسياسات وبناء رؤى للمستقبل، لافتا إلى أن هذا الأمر سيكون ملزما للإعلام.

وتابع السناوى: "قبل مشكلة الإعلام مشكلة السياسة، كيف نتجاوز الأزمات الاقتصادية التى تزداد، هناك فرصة كبيرة لتصحيح المسار أخشى أن تهدر خاصة فى ظل انزعاج المواطنين، يجب توفير فرص للتوحد الوطنى حول برنامج ورؤى صريحة ".

Sponsored Links

وطالب السناوى بأن تكون هناك إشارات قوية لضرب الفساد فى مراكزه، وأن يكون الشعب مستعدا للتضحية، مشددا على ضرورة وجود مراجعة لأولويات الاقتصاد، وطمأنة الطبقات الوسطى والفقيرة.

ونوه السناوى، إلى أن الدور الذى يجب أن يقوم به الإعلام لدعم الدولة المصرية فى أزمتها هو أن يساعد ويؤيد عن بصيره وأن يدعو للحوار العام وأن يستمع لكل الآراء، متابعا "نحن أمام أزمة خطيرة ولابد أن نتاقش على نحو جاد".

موضوعات متعلقة..

------------------------
الخبر : عبد الله السناوى: الأصوات المعارضة أصبحت عبئا على النظام فى هذه المرحلة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى