الارشيف / أخبار عاجلة

مطالب بتخفيض أسعار "الطيران" لتشجيع المصريين المغتربين على السياحة بمصر

Sponsored Links
دعا ملاك شنودة عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين فى الخارج، المصريين فى كل أنحاء العالم بقضاء إجازة نهاية العام فى شرم الشيخ والغردقة.

وقال ملاك فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه طالب المصريين فى كل أنحاء العالم بالتفاعل مع دعوة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، لقضاء إجازة نهاية العام فى مدن شرم الشيخ والغردقة والإسكندرية وطابا ونويبع، لدعم استقرار السياحة والاقتصاد القومى.

وطالب عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين فى الخارج بتخفيض أسعار تذاكرالطيران قائلا: "لو عائلة مكونة من 5 أفراد كل منها يدفع 700 يورو أى قرابة 7 آلاف جنيه، فسيكون المبلغ كبير "لافتًا إلى أن المصرى المغترب عندما يزور مصر يكون سخى فى الانفاق عكس الأجنبى الذى ينفق وفق برنامج محدد.

Sponsored Links

وقال: "لن نخضع لأى دولة أجنبية تتحكم في مصادر دخلنا.. المصريين فى الخارج مثل قناة السويس مصدر مهم للدخل، ويجب أن نتحد لتحقيق النمو الاقتصادى"، مشيرا إلى أن فرنسا شهدت حادث إرهابى وهو الاعتداء على صحيفة "شارل أيبدو" ثم الاعتداء على مطعم يهودى وهما أخطر مما حصل فى الطائرة الروسية لكن دول العالم تكاتف مع فرنسا ولم تسحب رعاياها" منددا بما أسماه بـ"التطرف الغشيم والأعمى لدول العالم ضد مصر".

وشدد ملاك شنودة، على أن مصر من أعظم دول العالم، وكان متوقع سحب الرعايا إذا أثبت رسميا أن سقوط الطائرة بعمل إرهابى مخاطبا الإعلاميين: "مفيش داعى نبيع بلدنا بالرخص".

------------------------
الخبر : مطالب بتخفيض أسعار "الطيران" لتشجيع المصريين المغتربين على السياحة بمصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى