الارشيف / أخبار عاجلة

مكرم محمد أحمد: نجاح أردوغان فى انتخابات ينذر بمعركة "شريرة" مع مصر

Sponsored Links
أكد الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين الأسبق، أنه يجب أن يعلم الجميع أن مصر فى أزمة اقتصادية وأن هذه الأزمة ربما تطول نتيجة التوقف المحتمل للسياحة فى شرم الشيخ بعد أن كانت هناك آمال بعودتها.

وأضاف نقيب الصحفيين الاسبق لـ"اليوم السابع"، أن نجاح أردوغان ينذر بمعركة شريرة مع مصر وأنه من الواضح أن الجماعة عادت إليها الروح مرة أخرى بسبب نجاحه، مشددا على أنه فى هذه المرحلة لابد من توافق وطنى على أن أمن مصر واستقرارها لابد أن يكون الهدف الأول الذى نجتمع عليه.

ووجهة مكرم محمد أحمد رسالة للإعلاميين قائلا: "يجب أن يكون هناك قدر من الالتزام فى معالجة الموضوعات وأن نحافظ على وحدة البلاد فى هذه المرحلة، وهذا لا يعنى أن نتوقف عن النقد البناء ولا يعنى أن نسكت عن الأخطاء لكن يجب أن نعالج كثيرا من مشاكلنا المهنية، وذلك لدعم الدولة المصرية، نحن كثيرا ما نتهم دون أن يكون لدينا دليل ولا ندقق فيما ننشر وكل دى أمراض مهنية يجب أن تعالج".

Sponsored Links

وتابع مكرم محمد أحمد قائلا: "الحكومة عليها مسئولية وهى أن تعرف أن كافة القوانين التى تحكم الصحافة والإعلام المصرى فى حاجة إلى تغيير وأن قانونى نقابة الصحفيين والمجلس الأعلى للصحافة لابد أن يتغيروا وأننا فى حاجة لميثاق شرف إعلامى".

------------------------
الخبر : مكرم محمد أحمد: نجاح أردوغان فى انتخابات تركيا ينذر بمعركة "شريرة" مع مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا