الارشيف / أخبار عاجلة

مدير مصلحة أمن الموانئ: نتبع إجراءات أمنية صارمة بمطار شرم الشيخ

Sponsored Links
قال اللواء وائل عبد الرازق، مساعد أول وزير الداخلية مدير مصلحة أمن الموانئ، إنه يوجد إجراءات تأمينية صارمة جداً بمطار شرم الشيخ سواء على الراكب وأمتعته أو فيما يخص المراقبة لجميع المتواجدين داخل المطار من ركاب وعاملين، وتابع: "التفتيش يتم على مرحلتين من خلال أحدث أجهزة التفتيش وهذا أمر لا يحدث فى أغلب مطارات العالم.. والإنجليز أمس طائراتهم لم تكن عليها طعام مما دفعهم لأخذ زجاجات مياه ولكننا رفضنا ذلك طبقاً للقواعد الأمنية المتبعة فى المطار".

وأضاف "عبد الرازق"، خلال لقاء له ببرنامج "على مسئوليتى" الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى عبر فضائية "صدى البلد" من شرم الشيخ، أن الأجهزة التى تعمل على تفتيش الأمتعة من أحدث الأجهزة العالمية فى هذا المجال حيث يتم فصل الحقائب المشتبه بها أوتوماتيكياً دون أى تدخل بشرى، وتابع: "الأجهزة تعتمد على تقنية ثلاثية الأبعاد يستطيع اكتشاف المواد الخطيرة".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : مدير مصلحة أمن الموانئ: نتبع إجراءات أمنية صارمة بمطار شرم الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى