الارشيف / أخبار عاجلة

لجنة التحقيق بحادث الطائرة الروسية: الملاحظات لا تسمح بتحديد سبب التفكك

Sponsored Links
قال أيمن المقدم رئيس اللجنة الفنية المكلف بالتحقيق فى تحطم الطائرة الروسية بسيناء، إن ملاحظات اللجنة حتى الآن، كما يلى "أن حطام الطائرة قد تناثر على مساحة واسعة أكثر من 13 كيلو متر مربع، وذلك يتمشى مع أى انتشار جوى لطائرة ما، وأن بعض أجزاء الحطام غير موجودة ونرجو أن نتمكن من إيجادها خلال الأيام المقبلة".

وأضاف "المقدم" خلال مؤتمر صحفى بوزارة الطيران، أن الملاحظات الأولية لحطام الطائرة لا يسمح بعد أن نحدد أصل هذا التفكك وسببه، وتسجيلات الطائرة تم العثور عليها فى أول يوم من الحادث، لافتا إلى أن الشكل المبدئى أشار إلى أن الطائرة أقلعت فى تمام الساعة 3.50 و6 ثوانى بالتوقيت العالمى ليتوقف مسجل البيانات فى الساعة 4.13 دقيقة و20 ثانية، إذا فترة الإقلاع حتى التسجيل هى 23 دقيقة و14 ثانية.

وأوضح رئيس اللجنة الفنية المكلف بالتحقيق فى تحطم الطائرة الروسية بسيناء، أن آخر ارتفاع مسجل حدد 30 ألف و888 قدم، بينما كانت الطائرة لا تزال فى وضع الارتفاع، وأن آخر سِجل سُجل كان 281 عقدة بينما كان الطيار الآلى رقم 1 متصلا حتى نهاية التسجيل.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : لجنة التحقيق بحادث الطائرة الروسية: الملاحظات لا تسمح بتحديد سبب التفكك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى