الارشيف / أخبار عاجلة

وزارة الخارجية تتابع حادث طعن مواطنين مصريين فى الأردن

Sponsored Links

تابع هشام النقيب مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين فى الخارج بالتعاون مع السفارة المصرية فى الأردن ملابسات الحادث الذى تم خلاله طعن المواطن المصرى أيمن زهجر حمدى صالح بسلاح أبيض فى رقبته، فيما أصيب المواطن سوارس قطب سوارس حنا فى رأسه إصابة بالغة، حيث أكدت السفارة المصرية فى عمّان أن شجاراً قد نشب بعد تعدي مواطن أردنى لفظياً على مواطن مصري، ما أدى لتطور الأمر وتدخل آخرين مستخدمين أسلحة بيضاء، أسفر استخدامها عن الإصابات سالفة الذكر، والتي نقل على أثرها المواطنان إلى مستشفى الأمير حمزة فى عمّان.

وأكد مساعد وزير الخارجية أن السفارة المصرية في عمّان تتابع الإجراءات القانونية مع السلطات الأردنية لمعرفة ما تم من جهود لضبط الجناة خاصة في ضوء القبض على أحد مرتكبي الحادث، والجاري تقديمه إلى العدالة، فضلا عن جهود الشرطة الأردنية للقبض على باقى الجناة

Sponsored Links

وأضاف أن السفارة المصرية تتابع حالة المواطنين المصابين وتحرص على التواصل مع ذويهما، ومع الفريق الطبي المكلف بمتابعة حالتهما، وذلك للاطمئنان على تلقيهما الرعاية الطبية اللازمة، حيث تم التدخل الجراحي لإنقاذ المصاب الأول، ثم نقل إلى قسم العناية المركزة واستقرت حالته، بينما تم التأكد من أن حالة المصاب الثاني مطمئنة.

من ناحية أخرى، تتابع وزارة الخارجية ما تردد عن إصابة مواطن مصرى يدعى ناصر عادل السيد الزهيرى بطلق نارى فى الأردن، حيث تتواصل السفارة المصرية مع السلطات الأردنية للوقوف على ملابسات الحادث وما أفضت إليه التحقيقات الأولية بشأنه، إلى جانب التشديد على طلب سرعة ضبط الجاني وتلقيه جزاءه وفقاً للقانون.



------------------------
الخبر : وزارة الخارجية تتابع حادث طعن مواطنين مصريين فى الأردن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى