الارشيف / أخبار عاجلة

مجلس الوزراء: تشكيل لجنة للتواصل مع المستثمرين جاء بناءً على تكليف السيسي

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع علق السفير حسام القاويش، المتحدث باسم مجلس الوزراء، على قرار المهندس شريف إسماعيل، رئيس الحكومة، بتشكيل لجنة برئاسته وعضوية كل من محافظ البنك المركزى ووزير المالية ووزير السياحة ووزير الاستثمار ووزير الزراعة ووزير التجارة والصناعة ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ورئيس هيئة الرقابة الإدارية، موضحا أن ذلك جاء لتذليل العقبات أمام المستثمرين.

وقال «القاويش»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «90 دقيقة»، مع الإعلامي معتز بالله عبدالفتاح، على قناة «المحور»، إن قرار رئيس الوزراء غرضه التغلب على المعوقات التي تواجه رجال الأعمال والمستثمرين، مؤكدًا أن تشكيل لجنة للتواصل مع المستثمرين جاء بناءًا على تكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي.

Sponsored Links

وأشار المتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى أن أي مشكلة سوف تتعرض على المستثمرين ستعرض على الفور لللجنة للتواصل لحلها، موضحًا أن اللجنة مهمتها أن تكون حلقة وصل بين الحكومة والمستثمرين، مع إزالة كافة العقبات التي تواجه المستثمرين.

------------------------
الخبر : مجلس الوزراء: تشكيل لجنة للتواصل مع المستثمرين جاء بناءً على تكليف السيسي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا