الارشيف / أخبار عاجلة

حريق محدود بمبنى ضيافة دير الأنبا أنطونيوس جنوب ألمانيا

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع شب حريق محدود، الخميس، بمبنى الضيافة بدير الأنبا أنطونيوس بمنطقة كريفلباخ جنوب ألمانيا، مما أدى إلى إصابة أحد زوار الدير بينما أصيب المبنى بأضرار بالغة.

كان الحريق الذي اندلع في ساعة مبكرة من صباح الخميس بالمبنى الذي يستخدم لإقامة الشباب الراغبين في قضاء فترة خلوة بالدير، وتسبب في خسائر كبيرة بالمبنى وفي إصابة زائر للدير قادم من إيطاليا، وإلى الآن لم تعرف أسباب الحريق وفي انتظار نتائج التحقيقات.

Sponsored Links

وأصدر نيافة الأنبا ميشائيل، أسقف جنوب ألمانيا ورئيس الدير، بيانًا أشار فيه إلى الحادث، وطمأن الجميع على ساكني الدير ومبانيه، قال فيه «إلى كل أحباء الدير نطمئنكم جميعا على نيافة الأنبا ميشائيل والآباء الرهبان والإخوة وكل المقيمين في الدير».

وأضاف «الجميع بخير بعد الحريق الذي شب باحد المباني باكر اليوم. وقد تم نقل أحد الزائرين للمستشفى في كولون، ونرجو الصلاة من أجله ،و صلواتكم ليبدل الله الشر إلى خير».

------------------------
الخبر : حريق محدود بمبنى ضيافة دير الأنبا أنطونيوس جنوب ألمانيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا