الارشيف / أخبار عاجلة

محافظ المنيا يخصص 80 ألف جنيه لعلاج الطلاب المصابين بفيروس «سي»

Sponsored Links

أعلن اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، تخصيص مبلغ 80 ألف جنيه من المحافظة للمساهمة في علاج الطلاب المصابين بفيروس «سي» ضمن حملة «المنيا خالية من فيروس سي».

جاء ذلك، خلال افتتاح «زيادة» معرض الملابس الطلابية الذي تنظمه المحافظة بالتعاون مع إدارة رعاية الطلاب بالجامعة في الفترة من 8 حتى 14 ديسمبر الجاري بصالة الأنشطة الطلابية خلف كلية الطب.

Sponsored Links

وأشاد المحافظ، خلال الافتتاح الذي حضره رئيس جامعة المنيا الدكتور جمال أبوالمجد، بفكرة المعرض والقائمين عليه من المتطوعين من داخل الجامعة وخارجها، ورحب بدعم كافة الأنشطة التي تصب في مصلحة الطلاب.

ويضم المعرض عددًا كبيرًا من الملابس الجاهزة والتي تبرع بها جمعيات أهلية وأفراد حيث يتم بيع الملابس المعروضة والأحذية بأسعار رمزية لطلبة وطالبات الجامعة على أن يخصص إجمالي دخل المعرض لصالح صندوق الأنشطة الطلابية إيمانًا من المحافظة بدورها الحيوي تجاه خدمة طلاب الجامعة.

ومن جانبه، أكد جمال أبوالمجد أن الجامعة تعمل على حل جميع المشكلات التي تواجه الطلاب لتحقيق الضمان الاجتماعي ورعايتهم والمساهمة في تقديم الخدمات الاجتماعية لهم والعمل على حل مشكلاتهم.

------------------------
الخبر : محافظ المنيا يخصص 80 ألف جنيه لعلاج الطلاب المصابين بفيروس «سي» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى