الارشيف / أخبار عاجلة

السيسي وفريق أرسنال الإنجليزي في فندق واحد باليونان

Sponsored Links

جمعت الصدفة الرئيس عبدالفتاح السيسي وفريق أرسنال الإنجليزي، حيث يقيمان في نفس الفندق وهو إنتركونتيننتال داخل العاصمة اليونانية، أثينا.

ويزور السيسي اليونان لمدة 3 أيام بدأها، الثلاثاء، وذلك لدفع وتطوير علاقات التعاون الوثيقة بين البلدين، وتعزيز أواصر الصداقة التاريخية والممتدة بين الشعبين وما يجمعهما من تقارب ثقافي وحضاري.

Sponsored Links

في الوقت نفسه، يحل فريق أرسنال الإنجليزي ضيفًا على أولمبياكوس اليوناني، الأربعاء، في لقاء لا بديل فيه عن الفوز لتجنب الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويحتاج أرسنال للفوز على بطل اليونان بفارق هدفين أو بنتيجة غير 1-صفر و2-1 من أجل اجتياز دور المجموعات لكنه لو فشل في ذلك سينتقل للعب في الدوري الأوروبي.

وخسر أرسنال 3-2 على أرضه أمام أولمبياكوس في استاد الإمارات وسيخوض لقاء الإياب دون العديد من لاعبيه البارزين بسبب الإصابة مثل أليكسيس سانشيز ولاعب الوسط سانتي كازورلا.

------------------------
الخبر : السيسي وفريق أرسنال الإنجليزي في فندق واحد باليونان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى