الارشيف / أخبار عاجلة

رؤساء كتل الأحزاب فى البرلمان: «قرطام والعرابى ورشاد وحسب الله»

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع انتهت 6 أحزاب من اختيار رؤساء هيئاتها البرلمانية داخل مجلس النواب من إجمالى 16 حزباً ممثلة داخل البرلمان، وأجّلت 8 أحزاب أخرى اختياراتها، لحين انعقاد هيئاتها العليا، بالإضافة إلى حزبى التجمع والإصلاح والتنمية، اللذين يملكان نائباً واحداً لكل منهما داخل المجلس.

وقال أحمد سامى، المتحدث باسم حزب مستقبل وطن، إن الحزب عيّن المهندس أشرف رشاد، أمين عام الحزب، ونائبه عن محافظة قنا على قائمة «فى حب مصر»، رئيساً للهيئة البرلمانية للحزب داخل مجلس النواب.

Sponsored Links

واستقرّ حزب المحافظين على اختيار رئيسه أكمل قرطام لرئاسة الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب والتى تضم 6 نواب، بعد أن فاز بالعضوية على قائمة في حب مصر، كما استقر حزب الحركة الوطنية على اختيار محمد بدراوى، نائب الحزب بمحافظة الغربية، رئيساً لهيئته البرلمانية، واختار حزب الحرية رئيسه صلاح حسب الله رئيساً لهيئته البرلمانية التي تضم 4 نواب.

وقال اللواء فؤاد عرفة، المتحدث الرسمى باسم حزب حماة الوطن، صاحب رابع أكبر كتلة برلمانية بالمجلس بـ17 نائباً، إنه من المقرر أن يختار الحزب في اجتماع المكتب السياسى والهيئة العليا، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب.

من جانبه، قال محمد موسى، أمين إعلام حزب المؤتمر، إن هناك اتجاهًا داخل حزبه لاختيار السفير محمد العرابى، رئيس الحزب السابق، لرئاسة الكتلة البرلمانية للحزب داخل المجلس.

وأعلن الدكتور نبيل دعبس، رئيس حزب مصر الحديثة، أن الهيئة العليا للحزب اختارت الدكتور ألفت كامل رئيساً للهيئة البرلمانية للحزب والتى تضم 3 نواب. وقال حسين منصور، نائب رئيس حزب الوفد، إن الهيئة العليا للحزب ستنتخب رئيس الهيئة البرلمانية من بين نواب الحزب الـ 45 بالمجلس، خلال اجتماع ستعقده الهيئة خلال أيام.

------------------------
الخبر : رؤساء كتل الأحزاب فى البرلمان: «قرطام والعرابى ورشاد وحسب الله» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا