الارشيف / أخبار عاجلة

وزير القوى العاملة السابقة تنفي استيلائها على 2.5 مليون: «سمعتي مش لعبة»

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع نفت وزيرة القوى العاملة السابقة، ناهد العشري، الخبر الذي تداولته بعض الصحف أنها تحولت لسرايا النيابة العامة للتحقيق معها في قضية استيلائها على 2.5 مليون جنيه، مشيرة إلى أنها «لم ترتكب أي تجاوز مطلقا».

وقالت «العشري»، في تصريحات لبرنامج «مانشيت» على قناة «أون تي في»، مساء الثلاثاء، إنها فتحت مكتب محاماة وستعرف كيف تدافع عن نفسها في حالة طلبها للتحقيق، وأنها غير متهمة في أي قضايا فساد، وأنها لم تُطلب للتحقيق، مشيرة إلى أن الأخبار المُتداولة عن القبض عليها عارية تماما من الصحة.

Sponsored Links

أضافت وزيرة التضامن الاجتماعي السابقة، أنها لن تسامح في حقها مرة أخرى، لأن سمعتها «مش لعبة»، لافتة إلى أنها لا تعرف لصالح من يتم تشويهها.

وتابعت: «أنا لا أملك سوى سمعتي، ولو طلب مني التحقيق معي في أي قضايا سأذهب فورًا. أنا في منزلي ولم أتحرك منه».

وأكدت أنه لو تم طلبها في أي جهة للاستفسار في قضايا ضدها ستذهب فورًا، مستنكره: «هو هنفضل لأمتي في مصر نشوه سمعة الناس ولمصلحة مين»، وأنها لا تخجل أن توضح موقفها تجاه أي اتهام.

------------------------
الخبر : وزير القوى العاملة السابقة تنفي استيلائها على 2.5 مليون: «سمعتي مش لعبة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا