الارشيف / أخبار عاجلة

مسيرة تضامنية مع ضحايا الطائرة الروسية في ذكرى الأربعين بالقاهرة الأربعاء

Sponsored Links

تنظم الجمعية المصرية لخريجي الجامعات الروسية والسوفيتية سابقا، صباح الأربعاء، مسيرة تضامنية في ذكرى مرور 40 يومًا على سقوط الطائرة الروسية فوق سيناء ومصرع كل من عليها، وتنطلق المسيرة من المركز الثقافي الروسي بالدقي إلى سفارة روسيا الاتحادية بالقاهرة.

ومن المتوقع أن يشارك في هذه المسيرة ممثلو الهيئات الحكومية والمجتمع المدني والأحزاب، وحركة مصريات مع التغيير، واللجنة المصرية للتضامن، وعدد من الشخصيات العامة، يتقدمهم المهندس عبدالحكيم جمال عبدالناصر، والدكتور يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، والمهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، والدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وشاهندة مقلد، وكريمة الحفناوي والفنانة عزة بلبع، والإعلامية نور الهدى زكي، والمهندس محمد الأشقر، عضو مجلس نقابة المهندسين، والأستاذ سيد عبدالغني، عن نقابة المحاميين.

Sponsored Links

وذكر بيان وزعه المركز الثقافي الروسي، الثلاثاء، أنه من المقرر أن تتحرك المسيرة لمدة 10 دقائق من المركز الثقافي الروسي إلى السفارة الروسية، حيث يتم وضع أكاليل الزهور عند النصب الرمزي الذي يضم صور ضحايا الطائرة المنكوبة.

وصرح شريف جاد، رئيس الجمعية المصرية لخريجي الجامعات الروسية، بأن هذه المسيرة تأتي تضامنًا مع الشعب الروسي وتأكيدًا على المشاركة الوجدانية بين الشعبين، وأن ما حدث هو عمل إرهابي ضد الإنسانية، مشيرًا إلى أن التليفزيون والإعلام الروسي سيقومان بتغطية هذا الحدث بمشاركة الإعلام المصري.

------------------------
الخبر : مسيرة تضامنية مع ضحايا الطائرة الروسية في ذكرى الأربعين بالقاهرة الأربعاء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى