الارشيف / أخبار عاجلة

أمن دمياط يحارب الغلاء بأكشاك للمنتجات الغذائية تبيع أسعار مخفضة

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع قامت مديرية أمن دمياط بافتتاح المرحلة الأولى من مشروع أمان للمنتجات الغذائية بدمياط لطرح السلع الغذائية وتوفيرها بأسعار اقل من الأسواق بنسبة تتراوح من 10% إلى 20%.

وتضمنت المرحلة الأولى من المشروع افتتاح 4 منافذ بجوار مديرية أمن دمياط بمنطقة الأعصر ومركز شرطة دمياط بعزبة اللحم ومركز شرطة دمياط ثان بالشهابية وبجوار نقطة شطا وطرحت المنافذ عدد من السلع الغذائية بأسعار مخفضة منها السكر وعبوات واحد كيلو بسعر 4.5 جنيه واللحوم المجمدة المعبأ واحد كيلو بسعر 36 جنيها والدواجن المجمدة واحد كيلو بسعر 19 جنيها والزيت الخليط واحد لتر بسعر 8.5 جنيه للزجاجة والدقيق عبوات واحد كيلو بسعر 3.5 جنيه والأرز عبوات واحد كيلو بسعر 3.5 جنيه والمكرونة 350 جرام بسعر 1.3 جنيه وعدد من السلع الأخرى.

Sponsored Links

وأكد اللواء فيصل دويدار مدير أمن دمياط، أن وزارة الداخلية نفذت مشروع آمان للمنتجات الغذائية لمكافحة إلغاء وارتفاع الأسعار وتوفير سلع غذائية بأسعار مخفضه مشيرا إلى أن المستهدف من المنافذ بدمياط 21 منفذا تم افتتاح 4 منهم وجاري تجهيز 17 منفذا سيتم مراعاة التوزيع الجغرافي لها مع الجهات المعنية من أجل حصول المواطن على متطلباته من السلع الغذائية بأسعار مخفضة بقدر كبير من الكرامة والإنسانية.

------------------------
الخبر : أمن دمياط يحارب الغلاء بأكشاك للمنتجات الغذائية تبيع أسعار مخفضة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا