الارشيف / أخبار عاجلة

«علوم الإسكندرية» توزع 40 بطانية وسجادة لمتضرري الأمطار بعزبة المطار

Sponsored Links

أطلقت كلية العلوم بجامعة الإسكندرية أمس أولى حملات الإغاثة لتوزيع الإعانات العينية للمناطق المنكوبة والمتضررة من الأمطار والسيول وذلك تحت شعار «حمل الخير للغير ونظرة تضامن وألفة بين أطياف المجتمع» .

وقال الدكتور محمد إسماعيل عميد كلية العلوم إن الهدف من المبادرة هو المشاركة في إغاثة الأهالي في المناطق المتضررة والمنكوبة من آثار الأمطار والسيول في الآونة الأخيرة .

Sponsored Links

وأشار العميد إلى أنه في إطار خدمة المجتمع وتنمية البيئة، تحركت عربات حملة الإغاثة من مبنى الكلية بمحرم بك في يومها الأول الإثنين لمنطقة قرية الرحمة بعزبة المطار بوفد كبير مكون من الدكتورة نوال الغزالى الأستاذ المفرغ بقسم الحيوان وفريق العلاقات العامة والإعلام بالكلية وفريق رعاية الشباب وفريق الشؤون الهندسية ووحدة ضمان الجودة وجميعة الخريجين بالكلية ولفيف من طلاب الكلية .

وأوضح أن التبرعات كانت عبارة عن عدد 20 مرتبة سرير وعدد 20 سجادة وعدد 7 بوتاجاز كدفعة أولى مشيرا إلى انه تم توزيع المساعدات على مستحقيها بعد دراسة وحصر لأهالي المناطق الأكثر تضرراً وحسب شدة الاحتياج للخروج من هذه الأزمة لافتا إلى أنه ستقام اجتماعات دورية لمتابعة كل ما يستجد من أعمال في الحملة.

------------------------
الخبر : «علوم الإسكندرية» توزع 40 بطانية وسجادة لمتضرري الأمطار بعزبة المطار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى