الارشيف / أخبار عاجلة

«الأرصاد»: انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة الأسبوع المقبل

Sponsored Links

قال أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن «الشتاء جاء مناخيًا مبكرًا، على الرغم أنه جغرافيا يبدأ يوم 22 ديسمبر الجاري».

وأضاف «عبدالعال»، في مداخلتين هاتفيتين لبرنامجي «البيت بيتك» على قناة «ten»، و«الحياة اليوم» على قناة «الحياة»، مساء الاثنين، أن محافظات الجمهورية ستشهد انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة اعتبارًا من الأسبوع المقبل.

Sponsored Links

وأشار إلى أن فصل الشتاء العام الجاري سيكون أشد برودة من الأعوام الماضية، لافتًا إلى أن درجات الحرارة الصغرى بمحافظات الصعيد مثل المنيا وأسيوط وسوهاج تصل إلى حد الصقيع لتسجل 3 درجات في الصباح الباكر، فيما تسجل درجة واحدة بسانت كاترين بشمال سيناء.

وكان وحيد سعودي، المتحدث باسم هيئة الأرصاد، نفى ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لقناة «أون تي في»، عصر الإثنين، حول أن الشتاء القادم سيكون قارسًأ، قائلًا إن «الشتاء عادي جدًا، وما زالت مصر هي الأفضل بالنسبة للسياحة، وأن الطقس في مصر، سيستمر معتدلًا ومائلًا للبرودة نهارًا وشديد البرودة ليلًا، ويصل إلى حد السقيع على وسط سيناء، وشمال الصعيد».

------------------------
الخبر : «الأرصاد»: انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة الأسبوع المقبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى