الارشيف / أخبار عاجلة

وزير النقل يلتقي سفيرة الدنمارك بالقاهرة: المناخ الاستثماري في مصر مناخ واعد

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع في إطار استراتيجية وزارة النقل لجذب المستثمرين لمشروعات النقل المختلفة، بحث الدكتور سعد الجيوشي، وزير النقل، مع السفيرة برنيلي كاردل، سفيرة الدنمارك بالقاهرة، حيث تناول معها فرص التعاون مع الدنمارك في مجال الموانئ والنقل البحري وفرص الاستثمار في مجالات النقل المختلفة في مصر، وحضر اللقاء السفير محمود علام، مستشار الوزير للتعاون الدولي.

وخلال اللقاء، أكد «الجيوشي» أن الوزارة لديها مجموعة كبيرة من المشروعات الاستثمارية بعدد 37 مشروع، ودعا المستثمرين في الدنمارك للاستثمار في هذه المشروعات خاصة أن المناخ الاستثماري في مصر مناخ واعد.

Sponsored Links

وتم مناقشة الاستثمارات في مجال اللوجستيات، حيث أشارت سفيرة الدنمارك إلى وجود استثمار مصري دنماركي مشترك في مركز لوجستي بالعاشر من رمضان بمصر، مؤكدة ترحيبها بالاستثمار في مصر، حيث أوضحت أنها ستقوم بتعريف الشركات في الدنمارك بفرص الاستثمار في هذه المشروعات، كما أكدت التهنئة لمصر لفوزها بعضوية المجلس التنفيذي للمنظمة البحرية الدولية.

------------------------
الخبر : وزير النقل يلتقي سفيرة الدنمارك بالقاهرة: المناخ الاستثماري في مصر مناخ واعد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا