الارشيف / أخبار عاجلة

مدير منتجع بشرم الشيخ: لا إلغاءات جماعية لحجوزات الفنادق ونسب الإشغال 85%

Sponsored Links
قال وليد بكر مدير أحد المنتجعات السياحية بمدينة شرم الشيخ، إن قرار عدد من الحكومات الأوروبية بتعليق الرحلات السياحية إلى شرم لم يؤثر بشكل سلبى على حركة السياحة القادمة إلى المدينة من أوروبا حتى الآن، ولا توجد إلغاءات جماعية للحجوزات، كما يشيع البعض.

وأوضح بكر أن الأمر مقتصر على أفراد من شركات سياحية صغيرة، لا تشكل نسبة معتبرة من السوق السياحية، لافتا إلى أن نسبة الإشغالات داخل المنتجع الذى يديره بلغت 85%، معظمهم من جنسيات أوروبية.

وأكد بكر، على هامش زيارة "اليوم السابع" لأحد المنتجعات السياحية أن السياحة الداخلية فى هذا التوقيت من كل عام تكون غالبا ضعيفة بسبب انشغال الأسر المصرية فى الدراسة، موضحا أن معظم منتجعات مدينة شرم الشيخ لها فروع أخرى فى دول عديدة، ويتم الاتصال بتلك الفروع لبث رسائل طمأنة للوفود القادمة، بالإضافة إلى أن الأجانب الموجودين هنا يتصلون بذويهم لطمأنتهم وتوضيح الصورة المشوشة عن شرم الشيخ.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : مدير منتجع بشرم الشيخ: لا إلغاءات جماعية لحجوزات الفنادق ونسب الإشغال 85% .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى