الارشيف / أخبار عاجلة

«الأزهري» يلتقى شباب الجامعات لتفنيد الشبهات المثارة من الجماعات المتطرفة الأربعاء

Sponsored Links

يلتقى الدكتور أسامة الأزهري، عضو الهيئة الاستشارية لرئاسة الجمهورية والأستاذ بجامعة الأزهر الشريف، في حوار مفتوح، الأربعاء، مع شباب الجامعات المصريةً في إطار لقاءاتها الثقافية.

ويناقش «الأزهري» خلال اللقاء، القضايا المطروحة على الساحة وتفنيد الشبهات المثارة من قبل الجماعات المتطرفة والعمل على تحصين عقولهم ببساطة ويسر التعاليم الإسلامية وبأسلوب عصري، خاصة في الوقت الذي تعتمد فيه الجماعات الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي كوسيلة لجذب الشباب.

Sponsored Links

كما سيتحدث «الأزهري» عن آخر كتابين أصدرهما وهما «الحق المبين في الرد على من تلاعب بالدين»، والفهم المنير للآيات التي أخطأ في فهمها أهل التطرف والتكفير، مع التأكيد أثناء اللقاء على التحديات الخطيرة التي يمر بها العالم وانتشار الإرهاب الذي يمارس باسم الدين من خلال الأعمال الإجرامية للجماعات الإرهابية التي شوهت صورة الإسلام والمسلمين.

ومن المقرر أن يتم توزيع نسخ من كتب الدكتور أسامة الأزهري على طلاب الجامعة الحاضرين.

------------------------
الخبر : «الأزهري» يلتقى شباب الجامعات لتفنيد الشبهات المثارة من الجماعات المتطرفة الأربعاء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى