الارشيف / أخبار عاجلة

مطار القاهرة يستقبل الوفود المشاركة في مؤتمر «الأفكاك»

Sponsored Links

يستقبل مطار القاهرة، الإثنين، عددا كبيرا من الوزراء والوفود الرسمية المشاركة في فعاليات الجمعية العامة للمنظمة الأفريقية للطيران المدني (الأفكاك) المقرر إقامتها تحت رعاية الرئيس عبدالفتح السيسي في الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر الجاري وبحضور الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني وعدد من الوزراء المصريين والأفارقة وممثلي المنظمات الدولية.

ومن المقرر أن يصل، الإثنين، وزراء النقل بكل من دولة غانا وماليزيا ونامبيا وليبيريا ووزراء الطيران بدولة إندونيسيا وسيراليون ووزير العلاقات الخارجية بالكاميرون ووزير البنية التحتية لدولة رأس الأخضر، بالإضافة إلى وصول الدكتور Aliu BENARD رئيس المنظمة الدولية للطيران المدني ICAO، ورئيس اتحاد شركات الطيران الإفريقية (AFRAA)، ورئيس الهيئة العربية للطيران المدني (ACAC)، ورئيس منظمة الطيران المدني بأمريكا اللاتينية (LACAC) ووفود رسمية أخرى يمثلون 54 دولة أفريقية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : مطار القاهرة يستقبل الوفود المشاركة في مؤتمر «الأفكاك» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى