الارشيف / أخبار عاجلة

ضبط 5 متهمين بسرقة مبلغ مالي من تاجر في المنيا

Sponsored Links

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بالمنيا من ضبط «5» أشخاص لقيامهم بسرقة مبلغ مالى من أحد التجار بالإكراه.

كان بلاغ تلقاه مركز شرطة ملوي بالمنيا، من كل من «رامى. ك. ش» 26 عامًا – تاجر، و«سعد. ر. س»، 27 عامًا- سائق، مقيمان ببندر دير مواس، بأنهما حال استقلالهما السيارة رقم 151341 نقل اتجاه القاهرة المنيا قيادة الثاني وبحوزة الأول مبلغ مالي قدره «88 ألف جنيه» ومحمل على السيارة كمية من الملابس ملك الأول وحال مرورهما بطريق الجيش بدائرة المركز فوجئا بقيام مجهولون يحملون أسلحة نارية بإستيقافهم عنوة وأجبروهما على النزول حاول الأول الفرار بالمبلغ الملى قام فقام أحد الجناه بإطلاق أعيرة نارية نحوه فسقط على الأرض وإستولوا منه على المبلغ المالى وهاتفه المحمول الخاص بقائد السيارة وفروا هاربين، داخل المناطق الصحراوية.

Sponsored Links

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لتحديد وضبط الجناه أسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من «مصطفى. ش. ع – 19 عامًا»، و«مصطفى. ج. غ – 25 عامًا»، و«محمود. ع. ع – 25 عامًا»، سبق اتهامه في «4» قضايا «مخدرات، آداب عامة، شروع في قتل، أحداث» ومحكم عليه في قضية مخدرات، و«محمد. ع. ش – 35» مقيمون بدير مواس.. وآخر «محدد».

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم.. وبحوزتهم «بندقية آلية، بندقية خرطوش، 2 فرد خرطوش، 27 طلقة نارية مختفلة، مبلغ مالي 12 ألف جنيه».

وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب إعترفوا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع الهارب، حيث أنهم اتفقوا مع قائد السيارة على تحديد ساعة ومكان الواقعة، بقصد سرقة المبلغ المالى وتقسيمه فيما بينهم.

واتُّخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

------------------------
الخبر : ضبط 5 متهمين بسرقة مبلغ مالي من تاجر في المنيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى