الارشيف / أخبار عاجلة

وزيرة الهجرة: مصر كالأم تنادى أبناءها بالخارج و«بتقولكم ارجعوا محتاجة مساعدتكم»

Sponsored Links

توجهت نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، صباح الاثنين، إلى محافظة المنيا، في بداية جولة تشمل عددًا من قرى المحافظة في إطار الحملة التي تتبناها الوزارة لشرح مخاطر هجرة الأطفال للخارج بطريقة غير شرعية، بالإضافة إلى زيارة ذوي الأطفال الذين هاجروا بهذه الطريقة.

وحذرت الوزيرة، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، من مغبة المخاطر التي يتعرض لها الأطفال في الخارج، وقالت إن هجرة الأطفال القصر تعد قضية أمن قومي، خاصة أن هؤلاء الأطفال قد يتعرضون لبعض الأمور الخطرة التي قد تحدث بسبب جهل أسرهم.

Sponsored Links

وأشارت إلى أن الهند والفلبين هما الأكثر تواصلا مع رعاياهما بالخارج، موضحة سعيها إلى اكتساب خبرات هذه الدول لتنفيذها وتحقيق أفضل سبل التواصل مع المصريين بالخارج.

وأضافت أن مصر كالأم التي تنادى أبناءها بالخارج، وطالبتهم بالعودة لمصر قائلة: «أمكم مصر بتقولكم ارجعوا عشان هي محتاجة مساعدتكم وبناء الدولة بسواعد الأبناء»، موضحة أن الوزارة تسعى لجلب العقول المهاجرة في الخارج لبناء مصر.

------------------------
الخبر : وزيرة الهجرة: مصر كالأم تنادى أبناءها بالخارج و«بتقولكم ارجعوا محتاجة مساعدتكم» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى