الارشيف / أخبار عاجلة

تشديدات أمنية في اليوم الثاني لانتخابات «النواب» المؤجلة بدمنهور

Sponsored Links

فتحت اللجان الانتخابية بدائرة مركز وبندر دمنهور بمحافظة البحيرة أبوابها في الساعة التاسعة صباحا لليوم الثاني على التوالي أمام الناخبين للتصويت في انتخابات مجلس النواب المؤجلة بالدائرة، والتي تستمر حتى الساعة التاسعة من مساء الاثنين.

وانتشرت قوات الجيش، والشرطة بشكل مكثف أمام اللجان الانتخابية لتعزيز التواجد الأمني، وتأمين مقار اللجان، ولمنع أية محاولات شغب أو خروقات قد تحدث.

Sponsored Links

وكانت محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية الدائرة الأولى البحيرة برئاسة المستشار الدكتور محمد عبدالوهاب خفاجي، نائب رئيس مجلس الدولة، قد قررت وقف تنفيذ إعلان نتيجة انتخابات مجلس النواب لعام 2015، وبطلانها بالدائرة الأولى، والتي تضم بندر ومركز دمنهور، وذلك لإدراج اسم مبروك زعيتر في كشوف المرشحين رغم الحكم بسجنه لمدة خمس سنوات في قضية الشروع في قتل، وإحراز سلاح ناري.

يذكر أن عدد الناخبين بالدائرة الأولى بمحافظة البحيرة، ومقرها بندر، ومركز دمنهور يبلغ 551 ألفا و752 ناخبا وناخبة، سيدلون بأصواتهم أمام 268 لجنة انتخابية ضمن 97 مركزا انتخابيا لاختيار أربعة مرشحين من بين51 مرشحا بعد استبعاد اسم زعيتر من أسماء المرشحين، كما أعلن حزب النور عن انسحاب أحد مرشحي الحزب إبراهيم مرعي بناء على طلبه، والاكتفاء بالدفع بمرشح واحد فقط للحزب عن الدائرة وهو إبراهيم راغب عبده.

------------------------
الخبر : تشديدات أمنية في اليوم الثاني لانتخابات «النواب» المؤجلة بدمنهور .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى