الارشيف / أخبار عاجلة

مطار القاهرة: مصادرة «ملابس مموهة» مع صيادين.. وإيقاف راكب لتصويره مجموعة طائرات

Sponsored Links

صادرت سلطات مطار القاهرة الدولي، مجموعة من الملابس المموهة والتي تشبه الملابس العسكرية بعد ضبطها بحوزة فريق أجنبي قادم إلى مصر لاصطياد البط البري في الواحات.

وأفاد مصدر بالمطار، أن مأموري الجمرك اشتبهوا أثناء إنهاء إجراءات في إحدى حقائب فريق بولندي قادم إلى البلاد لممارسة هواية اصطياد الطيور البرية وبتفتيشها عثر بداخلها على ملابس مموهة بأطقم كاملة تشبه الملابس العسكرية، فتم الاتصال بأحد الأجهزة الأمنية، والتي حضر مندوب منها، وقام بمعاينة الملابس المضبوطة، حيث تم التأكيد على عدم عسكريتها، لكنه صدرت توصية بمصادرتها في وديعة الجمرك.

Sponsored Links

وفي سياق متصل، قامت سلطات الأمن بالمطار القاهرة، إيقاف أحد الركاب لقيامه بتصوير مجموعة من الطائرات أثناء صعوده لطائرته المتجهة إلى بيروت.

وأفاد مصدر بالمطار، أنه تم إحالة الراكب والكاميرا التي كانت بحوزته لإحدى الجهات الأمنية، وبعد مناقشة الراكب تبين سلامة نيته بعد فحص موقفه الأمني ومحتويات الكاميرا وتم السماح له بالسفر.

------------------------
الخبر : مطار القاهرة: مصادرة «ملابس مموهة» مع صيادين.. وإيقاف راكب لتصويره مجموعة طائرات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى