الارشيف / أخبار عاجلة

«تعليم الإسكندرية»: بدء امتحانات الشهادة الابتدائية 16 يناير والإعدادية 23 يناير

Sponsored Links

قال جمعة أنصاري ذكري، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إن الدكتورة سعاد الخولي، محافظ الإسكندرية، بالإنابة اعتمدت جداول امتحانات نصف العام لكل المراحل التعليمية، وذلك بعد اعتمادها منه، والتي من المقرر أن تبدأ 9 يناير المقبل، وتستمر حتى 28 من نفس الشهر، حيث سيتم مراعاة الأعياد الخاصة بالمسيحيين، مثل عيد الميلاد المجيد الموافق 7 يناير، وعيد الغطاس الموافق 19 يناير فضلاً عن الأعياد القومية.

وقال «ذكرى» في تصريحات لـ«المصري اليوم»، إن امتحانات الشهادة الابتدائية ستبدأ يوم 16 يناير وحتى 20 من نفس الشهر على أن تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية في 23 يناير وتنتهي 28 من الشهر نفسه.

Sponsored Links

وأضاف وكيل أول الوزارة أن امتحانات النقل للمرحلة الابتدائية تجرى بدءًا من 9 يناير وحتى 14 يناير، على أن تبدأ امتحانات النقل للمرحلة الثانوية في 14 يناير والنقل للمرحلة الاعدادية في 16 يناير المقبل.

------------------------
الخبر : «تعليم الإسكندرية»: بدء امتحانات الشهادة الابتدائية 16 يناير والإعدادية 23 يناير .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى