الارشيف / أخبار عاجلة

محافظ سوهاج عن أزمته مع «الأطباء»: «تقابلت مع النقيب العام وذللنا العقبات»

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع علق الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج على أزمته الأخيرة مع أطباء المحافظة بعد إحالته للدكتور أحمد فوزى نقيب أطباء سوهاج إلى النيابة الإدارية للتحقيق معه بشأن تصريحاته حول إنهيار الخدمات الصحية بالمحافظة وعقد الأطباء جمعية عمومية طارئة ردا على المحافظ ومطالبتهم بإقالته وتقديم بلاغ فيه للنائب العام .

وقال محافظ سوهاج- في تصريحات صحفية- إنه تقابل خلال تواجده بالقاهرة بالدكتور حسين خيري النقيب العام لأطباء مصر والدكتور طارق كامل رئيس لجنة تحقيق النقابة العامة وتم خلال اللقاء الإتصال بنقيب أطباء سوهاج والدكتور أحمد حسين عضو مجلس النقابة عن منطقة الصعيد والإتفاق على التواصل مع الأطباء وتذليل العقبات وإيجاد فرص للتواصل بين المحافظ والنقابة ومديرية الشؤون الصحية لبحث طلبات الأطباء والتيسير عليهم وتوضيح سوء الفهم الذي حدث لإستبيان حقيقة التصريحات والتي لم يقصد بها إتهام إنما توضيح الحقيقة لإمكانية حل مشكلات الخدمات الصحية .

Sponsored Links

ولفت المحافظ إلى أن اللقاء إنتهي بإحتواء المشاكل ولم تسفر الجلسة عن أي إجراءات تخص أي تحقيقات وذلك ردا على توصية الجمعية العمومية الطارئة لنقابة أطباء سوهاج بإحالة المحافظ إلى مجلس تأديب والتحقيق معه بمعرفة النقابة العامة للأطباء باعتباره عضوا بها .

وأعرب المحافظ مجددا عن إحترامه لأعضاء مجلس المهن الطبية ونقابة أطباء مصر واستعداده للعمل على المشاركة في حل كافة المعوقات التي تعوق تأدية عملهم .

------------------------
الخبر : محافظ سوهاج عن أزمته مع «الأطباء»: «تقابلت مع النقيب العام وذللنا العقبات» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا