الارشيف / أخبار عاجلة

خيام وبطاطين وتمهيد طرق 33 مخر سيل لمواجهة موجة الطقس السيء بالمنيا

Sponsored Links

قرر اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، مراجعة جميع وسائل الاعاشة التي يجب توافرها من (بطاطين ـ خيام ـ مراتب ـ أقمشة) بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى، تحسبا لحدوث أي ظرف عرضي بها خلال موسم الشتاء القادم سواء سيول أو أي أزمة طقسية.

وتم تكليق جميع رؤساء الوحدات المحلية على مستوى المحافظة بإجراء دراسة تحليلية للاماكن التي يتوقع حدوث أي ظرف طقسي بها والمرور المستمر على كافة مخرات السيول البالغ عددها 33 مخرا، والتأكد من تطهيرها بالتنسيق مع الجهات المعنية مع ضرورة رفع درجة الاستعداد ووضع الخطط اللازمة لإدارة أي أزمة طارئة خلال هذا الفصل من العام .

Sponsored Links

ووجه المحافظ بالمتابعة المستمرة واللحظية لمخرات السيول سواء طبيعية أو صناعية من قبل الموارد المائية والرى والقيام بتطهير مجراها وازالة أي عوائق بها لضمان سريان المياه من بدايتها وحتى مكان الصرف النهائى مع ايجاد البديل للغير صالحة، والتأكيد على تدبيش جوانب الطرق الرئيسية لمنع حدوث أي انهيارات بها ومراجعة صلاحية مجارى المياه اسفل الطرق وذلك بالتنسيق مع مديرية الطرق والنقل .

------------------------
الخبر : خيام وبطاطين وتمهيد طرق 33 مخر سيل لمواجهة موجة الطقس السيء بالمنيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى