الارشيف / أخبار عاجلة

8% نسبة المشاركة فى انتخابات المرحلة الأولى فى بنى سويف

Sponsored Links

رصدت غرفة العمليات بالوحدة المحلية لمدينتى بنى سويف والواسطى نسبة المشاركة فى اليوم الاول من الانتخابات 8% من جملة عدد الأصوات ، وشهدت مدينة بنى سويف إقبالا ضعيفا على صناديق الإقتراع كما فى لجنة 124 بمدرسة الفنية بنات.

وقال المستشار على أحمد مشهور، رئيس اللجنة أن النسبة ارتفعت بعد أن بلغ عددهم ظهرا 45 ناخبا من أصل 2121 ناخبا .

Sponsored Links

وفى مدرسة أم المؤمنين الإعدادية بنات، لم يختلف الأمر كثيرا ففى لجنة 125 أشار المستشار شريف شكرى، المشرف على اللجنة أن من بين 1766 ناخبا لم يصوت سوى 50 فقطحتى الثانية والنصف ظهراً.

من جانبه ، أكد المستشار محمد سليم محافظ بني سويف أن اليوم الأول من اعادة الانتخابات البرلمانية بدائرتي بني سويف والواسطى تسير بشكل منتظم ، حيث كانت المحكمة الإدارية العليا قد ألغت الانتخابات فى الدائرتين ، مشيرا إلى أن غرفة عمليات المحافظة تضم كافة الأجهزة التنفيذية للتعامل مع أي شكاوى على الفور والمتابعة اللحظية والدقيقة لسير الانتخابات لرصد أية خروقات أو عراقيل قد تواجه العملية الانتخابية ، مؤكدا علي أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لحماية وتأمين جميع المقرات الانتخابية بالتنسيق مع والشرطة .

------------------------
الخبر : 8% نسبة المشاركة فى انتخابات المرحلة الأولى فى بنى سويف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا