الارشيف / أخبار عاجلة

نائب«مستقبل وطن» ببورسعيد : نبحث تأهيل الشباب للعمل بميناء الشرق

Sponsored Links

قال محمود حسين، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ببورسعيد، والنائب عن دائرة شرق العرب ومدينة بورفؤاد، إنه يهدف إلى استكمال مبادرة الحزب في تدريب الشباب وتأهيلهم للالتحاق بأسواق العمل، خاصة تلك التي ستسفر عنها التنمية التي تشهدها منطقة شرق بورسعيد في إطار تنمية محور قناة السويس.

وأوضح «حسين»، أنه التقى اليوم الأحد، ياسر القصبي، القائم بأعمال رئيس جامعة بورسعيد، بهدف بحث سبل التعاون التي توفر برامج تدريبية متخصصة لتأهيل الشباب، وكذلك مناقشة معوقات إنشاء جامعة بورسعيد على الأرض المخصصة لها منذ عام 2012.

Sponsored Links

وأكد عضو مجلس النواب الجديد، أن توفير فرص عمل للشباب، والحد من انتشار البطالة، على قائمة أولوياته في الفترة القادمة، وكذا ملف الصحة والقضايا المتعلقة بحرمان بورسعيد من المراكز الطبية المتخصصة، مشيرًا إلى أن وزير الصحة وافق على توفير جهاز آشعة مقطعية لخدمة بورفؤاد، بالإضافة إلى تكثيف الاهتمام وإعادة تجهيز الوحدات الصحية خاصة المتواجدة بالقرى بكوادر بشرية مؤهلة من أطباء وتمريض .

وأشار إلى أن تنشيط السياحة بالمحافظة وبحث سبل إعادة حركة التجارة والرواج للأسواق من ضمن أولوياته، حيث بدأ في عقد عدة لقاءات مع التجار والمسؤولين بالمحافظة لايجاد آليات لجذب الزائرين والترويج للمحافظة سياحيا من خلال تكثيف مهرجانات التسوق واستضافة البطولات الرياضية.

------------------------
الخبر : نائب«مستقبل وطن» ببورسعيد : نبحث تأهيل الشباب للعمل بميناء الشرق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى