الارشيف / أخبار عاجلة

ضبط بائع بالقطار بحوزته ثعبان لتهديد الركاب بمحطة سوهاج

Sponsored Links

تمكنت الخدمة الأمنية المعينة لتأمين محطة سكك حديد سوهاج، من ضبط «م. أ. م، سن 23 بائع»، مقيم بدائرة مركز شرطة المراغة، سوهاج، وبحوزته ثعبان حي، أثناء تواجده برصيف المحطة.

بتفتيش الحقائب وقائيًا وجد أنه بائع يعرض سلعته داخل القطار، وتم ضبطه أثناء دخوله المحطة، بتفتيشه عن طريق الخدمات الأمنية، وجد داخل طيات ملابسه شراب بداخله ثعبان بدون أسنان أقل من المتوسط، يقوم باستخراجه لركاب القطار عندما يفشل في بيع الشرابات، يتسول به على أساس أنه «رفاعي»، وعلى باب الله، فيثير الذعر بين جمهور الركاب فتحدث حالة من الفوضى فيتصدق عليه الركاب ليبتعد عنهم، ويتركهم ويتجول في عربة أخرى من القطار ويعيد نفس الموضوع، يبدآها ببيع الشرابات فلا يوجد مشتري فيستعرض موضوع الثعبان، وهكذا.

Sponsored Links

بمواجهة المذكور بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للثعبان بقصـد بيعه، وأثنى اللواء محمد يوسف، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات على يقظة القوات والخدمات على حرصهم لتحقيق الأمن والأمان لجمهور الركاب، وبالكشف عن المذكور لم يستدل له على معلومات جنائية .

بالعرض على اللواء مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة بالمضبوطات، وتم تحرر المحضر رقم 2/218 أحوال قسم شرطة محطة سكك حديد سوهاج وجاري إرساله بالمذكور والحرز لقسم شرطة أول سوهاج لقيده وعرضه على النيابة.

------------------------
الخبر : ضبط بائع بالقطار بحوزته ثعبان لتهديد الركاب بمحطة سوهاج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى