الارشيف / أخبار عاجلة

معتز عبدالفتاح يقترح إنشاء كليات شرطة جديدة: «محتاجين ضُباط مُدربين»

Sponsored Links

اقترح الدكتور معتز عبدالفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، عددًا من الأفكار في محاولة لـ«إنقاذ الوطن»، بحسب تعبيره، وكانت تتعلق بشبكة الحكومة الإلكترونية وضباط الشرطة وكذلك حق المحافظين في منح أراضي الدولة للمستثمرين.

وقال «عبدالفتاح» في برنامجه «ولكن» على «راديو مصر»، مساء الأحد، أنا بقترح على المسؤولين إعطاء الحق للمحافظين للتصرف في أراضي الدولة عن طريق منح حق الانتفاع بمدد مُعينة، وحق الانتفاع لا يعني البيع، لجلب الاستثمار إليها.

Sponsored Links

وأضاف: «يبقى المحافظ مع مجلس المحافظة الذي سيتم اختياره، هو المسؤول عن المحاسبة للمستثمرين».

وقال إن عدد ضباط الشرطة المُدربين أكاديميا في مصر أقل من المتوسط العالمي، عشان نوصل للعدد العالمي اضرب عدد الخريجين في 10.

وأضاف: «وارد جدا إننا بدل ما يبقى عندنا أكاديمية شرطة واحدة يبقى عندنا أكثر من واحدة، لأننا مش هنقدر ندير الملفات الأمنية في مصر بأفراد شرطة عاديين لكننا محتاجين مُدربين، وعدد الضباط المُدربين أقل من المتوسط العالمي، ومحتاجين العدد يزيد».

كما طالب الحكومة بالإسراع في عمل الشبكة الإلكترونية لإنجاز مهام المواطنين في أسرع وقت.

------------------------
الخبر : معتز عبدالفتاح يقترح إنشاء كليات شرطة جديدة: «محتاجين ضُباط مُدربين» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى