الارشيف / أخبار عاجلة

الأمن يطارد المتهم الرابع في «محرقة العجوزة» في المحافظات

Sponsored Links

وضعت الأجهزة الأمنية عدة أكمنة في مداخل ومخارج منطقة إمبابة بالجيزة، لضبط «محمود.ر»، المتهم الرابع والأخير في واقعة حرق ملهى الصياد الليلي، صباح الجمعة الماضي، بمنطقة العجوزة، والذي أسفر عن وفاة 16 شخصا من العاملين ورواد الملهى وإصابة 3 آخرين.

وداهم فريق البحث الجنائي، تحت إشراف اللواء مجدي عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، منزل المتهم بعد أن أرشد زملاؤه الثلاثة عن اسمه ومحل إقامته، مؤكدين أنه بحوزته سلاح ناري تم استخدامه في تنفيذ الجريمة.

Sponsored Links

وأكدت التحريات أن المتهم هرب خارج القاهرة، بمعرفة أخيه بعد القبض على المتهمين الثلاثة، وجارٍ حاليا البحث في المحافظات التي يتردد عليها أسرة المتهم، ورفضت الأجهزة الأمنية تحديد المحافظات التي يتم البحث فيها حاليا، حفاظا على سرية التحريات.

وكشفت التحريات أن المتهم الرابع هو الذي بدأ في تنفيذ الجريمة، حيث أطلق الأعيرة النارية من سلاحه الخرطوش على العاملين بالمحل، وبعدها قام زملاؤه الثلاثة بإلقاء المولوتوف على واجهة ومدخل المحل وفروا هاربين.

------------------------
الخبر : الأمن يطارد المتهم الرابع في «محرقة العجوزة» في المحافظات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى