الارشيف / أخبار عاجلة

إئتلاف سلفي يطالب بالتحقيق مع مقرئين أزهريين «شاركا في فعاليات شيعية بإيران»

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع طالب ناصر رضوان، مؤسس إئتلاف «خير أمة» السلفي، وزارة الأوقاف والأزهر ونقابة المقرئين، بالتحقيق مع الشيخين محمد يحيي الشرقاوي ومحمد الشحات، العضوين بالنقابة، بسبب «زيارتهم إلى إيران مؤخرًا والمشاركة في فعاليات شيعية تريد من خلالها طهران اختراق الأزهر الشريف وإرسال رسالة لأتباعهم بأنهم قادرون على استقطاب آئمة السنة وإقناعهم بمناهجهم».

واتهم «رضوان»، في تصريحات الأحد لـ«المصري اليوم»، وزارة الأوقاف بـ«التقصير في هذا الأمر، لأنها اتخذت قرار سابق ضد مقرئين سافروا إلى طهران ورفعوا الأذان الشيعي، وأوقفتهم لفترة ثم عادوا لممارسة أعمالهم مجددًا، وكأن شئ لم يكن».

Sponsored Links

وقال «رضوان»، إن الأزهر الشريف «أصدر قرار بمنع أئمته وعلمائه من زيارة طهران، وأن شيخ الأزهر أكد على ذلك مرارًا وتكرارًا، وحذر من خطورة المنهج الشيعي وتوجهات أتباعه، لكن الوزارة تقف عاجزة أمام تجاوزات عدة لم تستطع صدها طيلة الفترة الماضية»، كما أوضح أن إيران ومنافذها الإعلامية «احتفت بالشيخان الأزهريين وروجت لإقبال مشايخ السنة والمنبر الإسلامي الأول في العالم (يقصد الأزهر) على دولتهم».

وأكد «رضوان» أن الإئتلاف سيواصل حملته «لكشف المتواطئين في المتورطين في العمل مع الشيعة»، مطالباً بضرورة وقف كل من يُثبت تعاونه أو زيارته لطهران.

------------------------
الخبر : إئتلاف سلفي يطالب بالتحقيق مع مقرئين أزهريين «شاركا في فعاليات شيعية بإيران» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا