الارشيف / أخبار عاجلة

«المصري للابتكار» يدشن مبادرة «المليون مخترع» السبت

Sponsored Links

يدشن المجلس المصرى للابتكار، بالتعاون مع رابطة المراة المبدعة، مبادرة «المليون مخترع»، بنادي الإعلاميين، السبت المقبل.

يشارك في المبادرة عدد من الشخصيات العامة والرموز السياسية، وأساتذة البحث العلمي وخبراء الملكية الفكرية، والإعلاميين، وعدد كبير من المخترعين والمبتكرات، للإعلان عن أقوى الاختراعات التى يكون لها دورا في تغيير مجرى الحياة فى العديد من المجالات المختلفة.

Sponsored Links

وقالت الدكتورة جيهان فرحات، رئيس المجلس المصرى للابتكار، خبيرة الملكية الفكرية، إن المؤتمر سيعلن عن مجموعة من الاختراعات الكثيرة التى تساهم في تسهيل الحياة وتذليل مشاقها إلى حد كبير جداً، في مختلف المجالات لتغير وجه الحضارة.

وأكدت «فرحات»، في تصريحات لها، الأحد، أن تنفيذ هذه الاختراعات على الأرض يحتاج إلى تكاتف الحكومة والجهود المشتركة بين القطاعين العام والخاص لتساهم فى دعم اقتصاديات الدولة المصرية من خلال خلق مساحة يتسنّى للمبتكر ذوي العقول النابغة تطوير مهاراتهن لبناء اقتصاد قائم على المعرفة، مما يساعد بدوره في صناعة مستقبل واعد للدولة.

------------------------
الخبر : «المصري للابتكار» يدشن مبادرة «المليون مخترع» السبت .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى