الارشيف / أخبار عاجلة

إصابة 16 في تصادم بين سيارتين بسوهاج

Sponsored Links

أصيب 16 شخصا بجروح وكسور وإصابات متفرقة في حادث تصادم سيارتين أجرة وميكرباص على الطريق الزراعي السريع بدائرة مركز البلينا.

تلقى اللواء أحمد أبوالفتوح، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة جرجا بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي السريع أمام قرية الخلافية بدائرة المركز ووجود مصابين فانتقل العميدان خالد الشاذلى مدير المباحث الجنائية ومنتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام والعقيد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية.

Sponsored Links

وتبين من المعاينة والفحص وقوع الحادث بين السيارة رقم 27913 أجرة سوهاج قيادة كامل السمان حسن «47 سنة- مزارع» ويقيم بقرية «الخلافية» بدائرة المركز والسيارة رقم 3469 هـ.ق.أ مصر «ميكروباص» وفر قائدها هارباً عقب وقوع الحادث حيث تبين انقلاب السيارة الثانية وسقوطها أسفل الطريق وذلك بسبب السرعة الزائدة للسيارتين.

وقد نتج عن الحادث إصابة قائد السيارة الأولى و15 شخصا من ركاب السيارتين من بينهما طفلين شقيقين بجروح وكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى جرجا المركزى ومستشفى سوهاج العام.

تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور وتكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وتحديد وضبط قائد السيارة الهارب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10519 جنح مركز جرجا وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : إصابة 16 في تصادم بين سيارتين بسوهاج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى