الارشيف / أخبار عاجلة

بني سويف: مرشح مستقل يرسل إنذارًا للجنة العليا للانتخابات بانسحابه

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links

أرسل تونى عثمان، حكم دولي ومرشح مستقل بدائرة بندر ومركز بني سويف، إنذارًا على يد محضر إلى رئيس اللجنة العليا للانتخابات يعلن انسحابه من الترشيح لعضوية مجلس النواب بالدائرة.

وقال عمر إبراهيم، المحامي، إن المرشح من ضمن المرشحين للانتخابات البرلمانية لعام 2015 فردي مستقل، ومقيد تحت رقم 32 ورمزه الانتخابي الترس في الدائرة المعادة بناء على حكم قضاء إداري، موضحًا أن مرشحه لا يرغب في ادارج اسمه من ضمن كشوف المرشحين عن الدائرة.

Sponsored Links

وأضاف المحامي أن مرشحه قام بتوجيه إنذار بعدم ادارج اسمه ضمن كشوف المرشحين عن دائرة مركز وبندر بني سويف، ولا يرغب في الترشح، وفي حالة ادارج اسمه من ضمن الكشوف يحتفظ بحقه القانوني في الطعن على الانتخابات بالبطلان.

وقال توني عثمان، الموشح المستقل، لـ«المصري اليوم»، «إننى اعلن انسحابي وأطالب أهل دائرتي بعدم انتخابي، وأنني حاولت الانسحاب في الانتخابات الملغاه ولم أتمكن من الانسحاب لمرور الوقت القانوني الخاص بالانسحاب»، موضحًا «أنني تعرضت لمؤامرة لن أقوم بكشفها الآن».

فيما قال المستشار محمد البنا، رئيس اللجنة العليا للانتخابات ببني سويف، إن اللجنة لم تقبل الإنذار، لأنه يجب إرساله إلى اللجنة العليا للانتخابات بالقاهرة.

مرشح ببني سويف يرسل إنذار للجنة العليا للانتخابات بانسحابه

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : بني سويف: مرشح مستقل يرسل إنذارًا للجنة العليا للانتخابات بانسحابه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى