الارشيف / أخبار عاجلة

رئيس العليا للانتخابات ببني سويف: الإعادة بين 6 مرشحين بالدائرة الأولى.. و4 بالثانية

Sponsored Links

أكد المستشار محمد البنا، رئيس اللجنة العليا للانتخابات ببني سويف ورئيس المحكمة الابتدائية، أن الصوت الانتخابي يبطل عندما يقوم الناخب في اختيار مرشحي الفردي باختيار أكثر من المرشحيين المطلوبين لدائرته.

وأضاف أن الدائرة الأولى مخصص لها 3 مرشحيين سيتم الإعادة عليها بين 6 مرشحيين حصلوا على أعلى الأصوات، والدائرة الثانية الواسطي المخصص لها 2 من المرشحيين سيتم الإعادة بين أربعة من الحاصلين على أعلى الأصوات.

Sponsored Links

وقال «البنا» لـ«المصرى اليوم» إن عدد القضاة المشرفين على الانتخابات 330 قاضيًا، وأن اختيار الموظفين الإداريين بالانتخابات اقتصر على موظفي وزارة العدل وموظفي المحليات بديوان عام المحافظة لمساعدة القضاة في العملية الانتخابية، وأن عدد الموظفين الذين تم اختيارهم 1650موظفًا موزعين على 330 لجنة فرعية وعامة بالمحافظة، حيث تم اختيار أمين للجنة وسكرتير، بالإضافة إلى 2 موظفين للحبر الفسفوري والكشوف الانتخابية، وتم اختيار سيدة في كل لجنة لمساعدة رئيس اللجنة في التحقق من شخصية السيدات المنتقبات.

وأشار إلى أنه في حالة امتناع السيدة «المنتقبة» عن كشف شخصيتها ويدها اليمنى لـ«السيدة» عضوة اللجنة فلن تتمكن من الإدلاء بصوتها طبقا للتعليمات والإرشادات المرفقة بالمظروف.

------------------------
الخبر : رئيس العليا للانتخابات ببني سويف: الإعادة بين 6 مرشحين بالدائرة الأولى.. و4 بالثانية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى