الارشيف / أخبار عاجلة

نيويورك تايمز: شرطيان أمريكيان يقتلان طفلا أثناء مطاردة والده

Sponsored Links
ذكرت صحيفة نيويورك تايمز، أن شرطيين أمريكيين تم اعتقالهما، الجمعة، على إثر اتهامات بقتل طفل فى السادسة من عمره، أثناء مطاردة سيارة والده وسط ولاية لويزيانا.

وأوضحت الصحيفة الأمريكية أن الضابطين نوريس جرينهاوس وديريك ستافورد، يواجهان اتهامات بالقتل من الدرجة الثانية، ذلك بحسب العقيد مايكل إيدمونسون، مفتش شرطة ولاية لويزيانا، حيث فتحا النار على السيارة، أثناء المطاردة التى جريت الثلاثاء الماضى.

وأصيب الأب كريس فيو، الذى كان يقود السيارة، بعيار نارى ما أسفر عن إصابة بالغة، بينما قتل طفله جيرمى مارديس، هذا فضلا عن أن الطبيب الشرعى أكد إصابة الطفل بكدمات بالغة فى الرأس والصدر.

Sponsored Links

ورفض العقيد إيدمونسون الإفصاح عن سبب ملاحقة الشرطيين لسيارة "فيو"، أو ما دفعهم لفتح النار، وأشار إلى أن التحقيقات جارية حيث يتم تفريغ الكاميرات المثبتة بموقع الحادث، ووصف الأمر قائلا: "بالنسبة لى كأب فإن هذا واحد من أكثر الأمور المزعجة التى رأيتها فى حياتى".

------------------------
الخبر : نيويورك تايمز: شرطيان أمريكيان يقتلان طفلا أثناء مطاردة والده .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى