الارشيف / أخبار عاجلة

مدير المباحث الجنائية ببني سويف: تأمين دائرتي الانتخابات بـ3 آلاف مجند وضابط

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع استعدت قوات الجيش والشرطة ببنى سويف لاستقبال الناخبين بمحافظة بنى سويف على مستوى لجنتين عامتين و330 لجنة فرعية في دائرتى بنى سويف والواسطى التي تجرى بهما الانتخابات.

وقال العميد خلف حسين ان قوات الجيش والشرطة بلغت 3000 مجند وضابط لتأمين اللجان في بنى سويف.

Sponsored Links

وأضاف أن هناك 16 مجند وضابط لتامين كل لجنة فرعية وهناك اماكن تم تخصيصها لوقوف الناخبين خارج اللجان وأن قوات الجيش خصصت 3 مجندين للوقوف على أسطح اللجان لمراقبة أي اعمال شغب خارج اللجان وانه تم وضع دشم رملية امام اللجان لوقوف المجندين لحماية اللجنة والناخبين.

وحذر المستشار محمد سليم محافظ بنى سويف من أي اعمال تخريبية امام اللجان أو في شوارع المحافظة لانها ستواجه بكل حسم وان العمارات المتاخمة للجان مؤمنة عن طريق طائرات هليكوبترا للكشف عن أي أسلحة مخباة داخلها أو تستهدف اللجنة.

وقال إنه تم عرض خطة تامين اللجان من الكشف عن المتفجرات عن طريق الكلاب البولسية المدربة والتى تم ارسلها من وزارة الداخلية مع سيارات المفرقعات الموجودة بالمديرية، وأن هناك 3 غرف طوارئ واحدة بالمحافظة وأخرى بمقر قوات الجيش بمديرية الشباب والرياضة وثالثة تابعة لمديرية الأمن.

------------------------
الخبر : مدير المباحث الجنائية ببني سويف: تأمين دائرتي الانتخابات بـ3 آلاف مجند وضابط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا