الارشيف / أخبار عاجلة

وزير الصحة يتفقد مستشفى بورسعيد العام.. ويوجه بزيادة دعمها الطبي

Sponsored Links

تفقد الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان مساء السبت، مستشفى بورسعيد العام، ووجه مساعديه للطب العلاجي بضرورة توفير أطقم طبية لتشغيل وحدة عمليات القلب، وكذلك الاستغلال الأمثل للتجهيزات وزيادة عدد أسرة الرعاية.

وأمر بتحويل مريض إلى مستشفى معهد ناصر لتلقى العلاج اللازم، حيث يعانى من ضمور في المخ، ثم توجه إلى مستشفي المبرة للتأمين الصحى وتفقد أقسامها المختلفة.

Sponsored Links

ووجه رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي بضرورة التعاون مع كلية طب جامعة بورسعيد لتوفير استشاري الأمراض الحرجة كتخصص المخ والأعصاب.

ثم توجه إلى مستشفى الزهور ببورسعيد وسلم مدير المستشفى شهادة اعتماد الجودة من المستوى الأول، وتفقد أقسامها المختلفة.

واختتم وزير الصحة والسكان زيارته إلى بورسعيد بتفقد مستشفى بورفؤاد وقرر دعمها بجهاز رنين مغناطيسي.

وقال إن هذه الزيارة خطوة أولى لإصلاح القطاع الصحي ببورسعيد، مشيرا إلى أنه اصطحب في زيارته مساعديه ورؤساء القطاعات المختلفة بالوزارة، إضافة إلى لقاءه أعضاء مجلس النواب الجدد بالمحافظة، وذلك لتحديد الاحتياجات الفعلية بالمحافظة على أرض الواقع واتخاذ قرارات سريعة بشأنها، مؤكدا أن القطاع الصحي بالمحافظة سيشهد تغييرات للأفضل في غضون فترة زمنية قصيرة.

------------------------
الخبر : وزير الصحة يتفقد مستشفى بورسعيد العام.. ويوجه بزيادة دعمها الطبي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى