الارشيف / أخبار عاجلة

«الداخلية» تنفي تشكيل لجان لـ«مواجهة التعذيب بالأقسام» (فيديو)

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع نفى اللواء أبوبكر عبدالكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، ما تردد عن اعتزام الوزارة تشكيل لجان لمواجهة التعذيب داخل أقسام الشرطة.

وقال «عبدالكريم»، في مداخلة لبرنامج «البيت بيتك» على قناة «تن»، مساء السبت: «قد يكون البعض فهم كلام اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية بشكل خاطئ، خلال اجتماعه بعدد من الصحفيين، فهو قال إن هناك جهات تتابع وتراقب الأداء داخل الأقسام مثل قطاع التفتيش والرقابة، وأنه سيتم عمل آلية أخرى داخل قطاع مصلحة الأمن العام لمتابعة الأداء داخل الأقسام أيضًا، وأن هذا القطاع لا يجامل أحد، ويمارس دوره الرقابي والتقييم بصورة دائمة».

Sponsored Links

وأكد «عبدالكريم» أن وزير الداخلية قال إن «كرامة المواطن على دماغي ودائما أوجه الضباط إلى حسن التعامل مع المواطنين ولدينا جهات تراقب الأداء منها قطاع التفتيش والرقابة وقطاع الأمن العامة».

وفي سياق آخر أكد أنه تم حبس أمين الشرطة الذي اتفق مع مواطن مصري على إخراج حقيبة نقود وإيصالها إلى الطائرة المتجهة إلى دولة خليجية، لافتًا إلى أنه تم حبس أمين الشرطة والمواطن وإحالتهما إلى التحقيق في تلك الواقعة لأنها واقعة نصب.

وأكد أن مواطن مصري طلب من أمين شرطة يعمل بمطار القاهرة تهريب حقيبة بها مليون ونصف ريال إلى طائرة متجهة إلى دولة خليجية مقابل رشوة قدرها 3.5 ألف ريال، ولكنه فوجئ حينما وصل المواطن إلى الدولة الخليجية أن الحقيبة فارغة وعاد إلى القاهرة لتقديم بلاغ ضد أمين الشرطة وتم حبسهما هما الاثنين.

------------------------
الخبر : «الداخلية» تنفي تشكيل لجان لـ«مواجهة التعذيب بالأقسام» (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا