الارشيف / أخبار عاجلة

مصرع 3 وإصابة 12 آخرين في حادث على طريق مطروح الإسكندرية الساحلي

Sponsored Links

لقى 3 أشخاص مصرعهم فيما أصيب 12 آخرين، في انقلاب سيارة بالكيلو 66 طريق مطروح الإسكندريه الساحلي، بسبب اختلال عجلة القيادة ما أدى لإنحراف قائدها واصطدامه بالحواجز الخرسانية على جانب الطريق.

وقال بيان لقسم شرطة الحمام، إنه بالإنتقال والفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم 8324 س م أ قيادة المدعو أحمد س ع سن 33 سائق، مقيم النهضة العامرية، إسكندرية، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى إنحرافها وإصطدامها بالحواجز الخرسانية على جانب الطريق وإنقلابها ووقوع الحادث والذى أسفر عن وفاة كلاً من محمد على عبدالفتاح عبدالغني، 17 عاما، عامل مقيم النهضة العامريه اسكندرية، وخالد سعيد أبوقورة، 17 عاما، وأحمد عماد الشناوى 20 عامًا.

Sponsored Links

وإصابة 13 آخرين من بينهم قائد السيارة، وتراوحت الإصابات بين سجات متفرقة بالجسم، وتم تحويل بعض المُصابين إلى المستشفى الرئيسي الجامعي بالإسكندرية لاستكمال العلاج، وآخرين إلى مستشفى الحمام المركزى والتحفظ على جثث المتوفيين بمشرحة ذات المستشفى تحت تصرف النيابة.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وجارى العرض على النيابة.

------------------------
الخبر : مصرع 3 وإصابة 12 آخرين في حادث على طريق مطروح الإسكندرية الساحلي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى