الارشيف / أخبار عاجلة

«الأرصاد»: انخفاض درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع

Sponsored Links

قال وحيد سعودي، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة بدأت انخفاضها على كل أنحاء الجمهورية، ليسود طقس مائل للبرودة خلال ساعات النهار وشديد البرودة ليلًا، يصل لحد الصقيع على بعض المحافظات، مثل وسط سيناء، متوقعا استمراره حتى نهاية الأسبوع، مصحوبًا بتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط أمطار خفيفة على السواحل الغربية للبلاد عند الإسكندرية ومطروح والشرقية، وعند مدينتي رفح والعريش، ما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

وأضاف سعودي، في بيان رسمي، السبت، أن نشاط الرياح المحدود يؤدي إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية، فوق مسطحي البحرين الأحمر والمتوسط حتى الإثنين.

Sponsored Links

ونصح سعودي المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، خاصة للمتواجدين خارج منازلهم في الساعات المتأخرة من الليل حتى الساعات المبكرة من الصباح، والقيادة بهدوء على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، نظرا لتكون الشبورة على هذه الطرق، والابتعاد عن الأنشطة البحرية حتى، الإثنين، للصيادين.

------------------------
الخبر : «الأرصاد»: انخفاض درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى