الارشيف / أخبار عاجلة

صندوق التأمين الاجتماعي يفعل نظام الخدمة الصوتية للتسهيل على المواطنين

Sponsored Links

قالت أمال عبدالوهاب محمد، رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بقطاع الأعمال العام والخاص، إنه تم إدراج خدمة صوتية آلية على التليفون الأرضي للخدمات التأمينية الأساسية المقدمة من الصندوق على رقم 25979999 بسعر المكالمة العادية في إطار تبسيط الإجراءات والمستندات المطلوبة للحصول على الخدمات التأمينية من خلال زيادة وعي المواطنين بالخدمات التأمينية المقدمة.

وأوضحت «عبدالوهاب» في تصريحات صحفية، السبت، أن هذه الخدمة ستمكن المواطن من تجهيز المستندات اللازمة للحصول على الخدمات التأمينية قبل التقدم للمكتب المختص؛ ما سيؤدي إلى تخفيف المشقة التي يتكبدها خاصة في حالة بعد المسافة بين محل إقامته، والمكتب المختص بأداء الخدمة، كما ستساعد على تخفيف الزحام من جمهور المتعاملين على المكاتب التأمينية ما يوفر المزيد من الوقت للموظف للقيام بالأعمال الخاصة بإنهاء الخدمة للمواطن.

Sponsored Links

وأشارت إلى أنه تم الربط بين الخدمة الصوتية على التليفون الأرضي وخدمة العملاء من خلال إمكانية التحويل على الرقم 16217 بناء على طلب المواطن.

------------------------
الخبر : صندوق التأمين الاجتماعي يفعل نظام الخدمة الصوتية للتسهيل على المواطنين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى